أول هاتف قابل للطي من سامسونج في عام 2025 التحفه الفنية المنتظرة .

  أول هاتف قابل للطي من سامسونج في عام 2025 التحفه الفنية المنتظرة .

اول هاتف قابل للطي من سامسونج


فرصة للعودة الى صدارة السوق لسامسونج :

في ظل التطورات الاخيرة في سوق الهواتف المحمول والمنافسه الشديدة من الشركات وعلى راسها هوواي وشاومي في الهواتف العملاقة المنافسه للعملاق سامسونج ,فان سامسونج تسعى لاستعادة السوق التي سيطرت عليه لفترات طويلة في الاونة الاخيرة عن طريق هذا الهاتف العملاق التي تنوي اطلاقه .

مواصفات الهاتف وموعد اطلاقه :

قد تطلق سامسونج هاتفًا قابلًا لللف بحجم 12.4 بوصة في عام 2025، بهدف قيادة سباق الابتكار في سوق الهواتف الذكية.

لم تدخل النماذج الأولية السابقة من أوبو و إل جي وموتورولا السوق بعد، مما يجعل سامسونج مرشحة لتكون الأولى، بالنظر إلى مواردها والحاجة الملحة لاستعادة هيمنتها على السوق التي تفقدها.

لم تحقق أحدث الهواتف القابلة للطي من سامسونج المبيعات المتوقعة، وتسعى الشركة الكورية الجنوبية إلى إجراء تسريح جماعي للموظفين هذا العام.

لم تكن سامسونج أول شركة تصنع هاتفًا قابلًا للطي، ولكنها بالتأكيد أدخلت هذه التقنية إلى سوق الهواتف الذكية الرئيسية مع Galaxy Fold في عام 2019. لا يمكن إنكار تأثير هاتف Razr الأصلي القابل للطي، ولكننا نركز أكثر على تقنية الهواتف القابلة للطي ذات الشاشة الكبيرة على غرار الكتب، وليس التصميم ذو القشرة.

الآن، يُقال إن الشركة الكورية الجنوبية تركز على تطوير أول هاتف قابل لللف، مزودًا بأحد أكبر الشاشات في هاتف ذكي، وذلك بعد فترة وجيزة من خسارتها أمام هواوي في مجال الهواتف القابلة للطي الثلاثية.

موعد اطلاق الهاتف المتوقع :

 أول هاتف قابل للطي من سامسونج في عام 2025 التحفه الفنية المنتظرة .

تشير المعلومات الواردة مباشرة من كوريا عبر TheElec إلى أن الابتكار الرئيسي القادم في مجال الهواتف الذكية من سامسونج قد يكون في النصف الثاني من عام 2025، ويتميز بشاشة بحجم 12.4 بوصة عند فتحها بالكامل. وعلى غرار مفهوم الشاشات الثلاثية الذي أظهرته هواوي مع الهاتف Mate XT، فإن فكرة الهاتف القابل لللف ليست جديدة - على الرغم من أنها ظلت بعيدة المنال ولم تصل بعد إلى المستهلكين.

في عام 2020، عرضت أوبو جهازًا مفاهيميًا قابلًا لللف يسمى Oppo X 2021، يمكن أن يتم فتحه إلى أي حجم بين 6.7 بوصة و7.40 بوصة. وبعد ذلك، حصلنا على نظرة على نموذج أولي متقدم من إصدار إل جي القابل لللف في عام 2022، ولكن كان الوقت قد فات بالنسبة للشركة المصنعة حيث كانت قد أغلقت بالفعل عملياتها في مجال الهواتف الذكية.

أطلقت موتورولا هاتفها المفاهيمي Rizr القابل لللف في عام 2023، تبعه هاتف Tecno's Phantom Ultimate المفاهيمي منذ حوالي عام.

لم يتحول أي من هذه المفاهيم إلى أجهزة متاحة تجاريًا، مما يجعل سامسونج مرشحة لتكون الأولى بهاتف قابل لللف، بالنظر إلى الموارد اللازمة والحاجة الملحة لاستعادة هيمنتها على السوق التي تفقدها لصالح علامات تجارية مثل Honor و Huawei و OnePlus.

سيكون إطلاق هاتف قابل لللف في الأسواق الدولية، خاصة في الوقت المحدد الذي يُشاع أنه في عام 2025، انتصارًا كبيرًا لشركة سامسونج، خاصة وأن أحدث الهواتف القابلة للطي الخاصة بها لا تبدو أنها تحقق مبيعات جيدة جدًا.

 أول هاتف قابل للطي من سامسونج في عام 2025 التحفه الفنية المنتظرة .

في مكان آخر، يشير تقرير TheElec أيضًا إلى أن الشركة الكورية الجنوبية الجنوبية في وضع تقشف مالي خطير. نعلم بالفعل أن سامسونج تخطط لجولة كبيرة من التسريح التي تصفها بأنها روتينية وتهدف إلى زيادة الكفاءة. ومع ذلك، تشير مصادر مطلعة على الأمر إلى أن هذه التخفيضات قد تكون مرتبطة بتوقع الشركة العملاقة للتكنولوجيا تباطؤًا عالميًا في الطلب على المنتجات التكنولوجية.

 أول هاتف قابل للطي من سامسونج في عام 2025 التحفه الفنية المنتظرة .

هذا المقال مترجم بتصرف من موقع androidpolice .

إرسال تعليق

أحدث أقدم